fbpx

اسعار الكبسوله الذكيه في مصر 2024

اسعار الكبسوله الذكيه في مصر

مشاركة الموضوع

اسعار الكبسوله الذكيه في مصر ، تكثر هذه الفترة عمليات البحث عن كبسولة المعدة في مصر وطرق شراء كبسولة المعدة بأفضل الأسعار والتي تساهم في خسارة الوزن بصورة أسرع وفي وقت قصير للغاية، باعتبارها أحدث الطرق العلاجية التي يعتمد عليها البعض لإنقاص الوزن، وتختلف اسعار الكبسوله الذكيه في مصر من نوع لآخر حسب مكان تركيبها والخصائص التي تتمتع بها من أجل إنقاص الوزن بدون أية تدخلات جراحية، ومع دكتور مصطفى محمود سوف نتعرف على أسعارها بالتفصيل

ماهي الكبسولة الذكية؟ 

يشهد العالم من حولنا يوم بعد يوم الكثير من التطورات التكنولوجية المتلاحقة، وخاصة في مجالات الطب والطب التجميلي والتخسيس وقبل الحديث عن اسعار الكبسوله الذكيه في مصر، لابد من الإشارة إلى أن الكبسولة الذكية أو المبرمجة هي آخر ما توصل له مجال الطب في علاج مشاكل السمنة من جذورها، وأصبحت حديث الساعة في الكثير من الدول العربية وعلى رأسها مصر وخاصة اسعار ايه الكبسوله الذكية في مصر.

وتتشابه هذه الكبسولة مع كبسولات الأدوية المختلفة والعادية التي نأخذها كلما أصبنا بمرض ما، ويتم تناولها من خلال الفم بدون أية تدخلات جراحية، حيث يتم بلعنا وشرب كمية من الماء بعد ذلك وبعد أن تصل الكبسولة للمعدة يذوب إطارها أو غلافها الخارجي وبعد قليل تنتفخ في المعدة وتشغل حيز منها فتعطي الشعور بالشبع ولا يقبل الذي يحصل عليها على الطعام مثلما كان من قبل، وتستمر هذه الكبسولة في المعدة فترة بين 3 إلى ستة أشهر ثم تخرج من الجسم وحدها من خلال التبرز.

اقرأ أيضاً: الكبسوله الذكيه للمعده 2024

اسعار الكبسوله الذكيه في مصر

ماهي خطوات تركيب وإجراء كبسولة بالون المعدة؟ 

ليس من الضروري التعرف على اسعار الكبسوله الذكيه في مصر فحسب فالأهم هو التعرف على طريقة تركيبها بالضبط، حيث تكون مثبتة بواسطة خرطوم في آخرها ويتم بلعها بكوب ماء، ثم يقوم الطبيب بضخ سائل بعد استقرارها في المعدة وهذا السائل يساهم في نفخ أو كبر حجم الكبسولة في وقت قياسي وتقلل كمية الطعام التي اعتاد المريض تناولها، ويطلق عليها البعض اسم كبسولة تكميم المعدة، وتستخدم تقنية عالية في تركيبها بالمعدة.

متى يجب أن نلجأ إلى كبسولة المعدة بدلا من جراحات السمنة؟ 

بالرغم من ارتفاع اسعار الكبسوله الذكيه في مصر إلا أنها في بعض الأحيان تكون الحل الوحيد للتنحفيف والتخسيس في حالة إذا رغب المريض في خسارة وزن بين 10 – 20 كجم، لأن العمليات مثل تحويل المسار أو عمليات تكميم المعدة بالتدخل الجراحي عادة ما يكون هدفها خسارة وزن 25 كجم فيما فوق. 

ماهي مميزات الكبسولة الذكية للتخسيس؟ 

هناك العديد من المزايا التي تجعل الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة يلجأون لهذا الحل بالرغم من ارتفاع اسعار الكبسوله الذكيه في مصر في بعض المراكز والمناطق، وهذا لأن بها العديد من المزايا من أهمها:-

  • من أهم مميزات الكبسولة الذكية أنها لا تحتاج إلى أية تدخلات جراحية على الإطلاق، فقط يتم ابتلاعها من خلال كوب من الماء ككبسولة الفيتامينات!
  • لا تخلف ورائها أية مخاطر مثلما يحدث أحيانا في حالات التدخل الجراحي مثل مشاكل التخدير أو صعوبة التئام الجروح. 
  • في حال الرغبة في استخراج الكبسولة لن تحتاج إلى أية تدخلات جراحية لأن الكبسولة تتحلل وتخرج مع البراز وبقايا الطعام.
  • الكبسولة الذكية هي الحل السحري للكثير من أصحاب الأمراض المزمنة المتعلقة بالسمنة مثل أمراض ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الأوعية الدموية.
  • الكبسولة الذكية يمكنك متابعتها وهي داخل جسمك من خلال ميزان أو تطبيق يتم تنزيله على الهاتف وتثبيته كسائر التطبيقات الأخرى. 
  • أما عن اسعار الكبسوله الذكيه في مصر فهي تتناسب مع الكثير من المزايا التي تحققها الكبسولة، مع إمكانية تركيبها بالتقسيط في بعض المراكز في مصر التي توفر هذه الميزة. 
اسعار الكبسوله الذكيه في مصر
اسعار الكبسوله الذكيه في مصر

عوامل تتحكم في اسعار الكبسوله الذكيه في مصر

عادة ما تختلف اسعار الكبسوله الذكيه في مصر من مكان لآخر وهذا ما يثير الحيرة لدى بعض الأشخاص، ولكن هذا أمر يتوقف على العديد من العوامل وهي ما يحدد سعر الكبسولة هل مرتفع أو متوسط، ومن أهم هذه العوامل:- 

  • صناعة الكبسولة ذاتها، فإن الكبسولة لو كانت روسية فيختلف سعرها عما إذا كانت روسية.
  • تتوقف اسعار الكبسوله الذكيه في مصر على نوعها أيضا وهو ما يخير الطبيب به المرضى ومواصفات كل كبسولة.
  • المدة الزمنية التي ستبقى الكبسولة بالمعدة بها تحدد سعرها.
  • مهارة وخبرة وشهرة الطبيب الذي يضع الكبسولة في المعدة تحدد سعر الكبسولة. 

اسعار الكبسوله الذكبه في مصر

اسعار الكبسوله الذكيه في مصر

السؤال حول اسعار الكبسوله الذكيه في مصر من أكثر الأسئلة شيوعا في هذه الفترة، ولكن الذي لا يعلمه الكثيرون أن سعر الكبسولة ليس ثابتا كما يظن البعض فتتأثر بالعوامل التي ذكرناها، ولكن يبلغ متوسط سعر الكبسولة الذكية أو الكبسولة المبرمجة في مصر بين 43000 جنيه إلى 46000 جنيه، وعليك أن تحذر العروض الوهمية التي تخدعك بإمكانية الحصول على أرخص كبسولة في مصر وغير ذلك من الإعلانات مجهولة المصدر. 

هل يمكن تركيب كبسولة المعدة بالتقسيط؟ 

بسبب ارتفاع اسعار الكبسوله الذكيه في مصر فإن بعض المراكز داخل مصر تتيح إمكانية تركيب بالون المعدة أو الكبسولة الذكية المبرمجة بالتقسيط ولكن إذا لجأ المريض لهذا الحل لابد من التأكد من ثقة المكان حتى لا يتعرض لأية مخاطر من خلال التعامل مع طبيب غير متمرس في هذا المجال.

هل يمكن تركيب كبسولة المعدة بالتقسيط؟ 

أهم الإرشادات في النظام الغذائي بعد تركيب كبسولة المعدة

  • بعد أن يتم ملئ المعدة بالكبسولة الذكية أو المبرمجة، يجب تناول 3 وجبات صغيرة فقط وعدم تناول وجبات كبيرة حتى في الوجبات الأساسية.
  • لابد أن يكون الطعام جيد الطهي ومضغه جيدا قبل البلع حتى لا تتأثر الكبسولة ببلع الطعام كما هو.
  • وعلى الشخص الذي يضع كبسولة المعدة بجهازه الهضمي أن يأكل ببطء لتتناسب مع حجم المعدة.
  • شرب حوالي 2 لتر مياه يوميا وبعد ذلك لابد من زيادة السوائل على مدار اليوم لتصل إلى 3 إلى 5 لتر. 

محظورات النظام الغذائي بعد تركيب الكبسولة الذكية

  • يمتنع تماما الشرب بعد الأكل مباشرة ولكن بعد مرور ساعة إلى ساعتين.
  • عدم تناول الوجبات السريعة والأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.
  • ضرورة الامتناع عن تناول المشروبات الغازية والآيس كريم والشيكولاتة ومنتجات الألبان كاملة الدسم.
  • بعد الانتهاء من تناول الطعام يفضل ألا تنام أو تستريح حتى لا يرجع الحامض المتواجد في المعدة إلى المريء. 
  • الامتناع عن التدخين قبل تناول الطعام مباشرة حتى لا تسبب الضرر للمعدة والإصابة بارتجاع المريء.

اسعار الكبسوله الذكيه في مصر

هل يعود الوزن بعد الكبسولة الذكية؟ 

الكبسولة الذكية هي الجيل المتطور والأحدث من بالون المعدة، ولو التزم المريض بكافة التعليمات فإن مفعولها يظل في جسمه حتى بعد خروجها من الجسم بعد 4 أشهر، ولكن مع ضرورة الالتزام بالنظام الغذائي الذي يحدده الطبيب، ولكن مع العلم أن التكيف مع الكبسولة يختلف من حالة لأخرى فالبعض قد يتأقلم معها بعد 3 أيام والبعض الآخر أسبوع أو أكثر.

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

المزيد من المواضيع

دكتور غدة درقية في مصر
غدة درقية

احسن دكتور غدة درقية في مصر 2024

دكتور غدة درقية في مصر، يتسائل الكثير من الناس عن دكتور غدة درقية في مصر حيث أن  تشخيص مشاكل غدة درقية تحتاج إلى أحسن دكتور

دكتور جراحة غدة درقية
Uncategorized

دكتور جراحة غدة درقية 2024

دكتور جراحة غدة درقية، يتسائل الكثير من المرضي عن دكتور جراحة غدد درقية حيث إن الغدد الدرقية هي التي تنتج الهرمونات التي تنظم العديد من

في حاجة لخدمة تمريض منزلي؟

نحن في خدمتكم ويسعدنا تقديم خدماتنا عن طريق فريق طبي من أفضل أطقم التمريض والأطباء.

احجز استشارتك الأن

Call Now Button